شركة عزل أسطح في دبي

شركة عزل أسطح في دبي تفوقت في تطبيق جميع خدمات العزل حيث تشكل الغلاف الواقي للمنشآت السكنية من الحرارة والرطوبة ومياه الأمطار، وتوفر الخدمات الرخيصة إلى العميل، وتعتمد على المعدات والتقنيات المتطورة التي تصل إلى أفضل المستويات.

شركة عزل أسطح في دبي

شركة عزل أسطح في دبي

نحن نوفر لكم الراحة التامة والأمان الشديد في الحصول على خدمات عزل لا مثيل لها حيث نخلصكم من جميع المشكلات التي تتعرضوا لها بسبب الظروف البيئية مثل درجات الحرارة والرطوبة.

فنقدم لكم أفضل الحلول التي تخصص لعمليات عزل الأسطح من الحرارة والرطوبة، كما لدينا الكثير من المواد العازلة التي نعتمد عليها، ونعتمد على العمال الماهرين المميزين في تقديم خدمات العزل.

ونستورد الأدوات والمعدات التي نعتمد عليها، ونوفر لكم الخدمات بالطريقة المحترفة، كما أننا نمتلك فروع متنوعة في كافة مناطق دبي.

أرخص شركة عزل أسطح في دبي

نحن أفضل الشركات التي تقدم الاستثمار الدائم إلى العملاء في الأجهزة التي يعتمد عليها للحصول على المناخ المناسب من حيث درجات الحرارة، لأننا نسعى إلى مساعدتكم في القضاء على المشكلات التي تصيب المنشآت السكنية الغير معزولة.

نوفر لكم الخدمات والأسعار المميزة، ونحن نقدم الخدمات والأسعار الرخيصة والجودة الكبيرة، كل ما عليكم هو أن تتواصلوا على شركة الازدهار.

وتتعرفوا على العروض والخصومات والأسعار التي نطلبها في مقابل خدماتنا المميزة، جميع خبراء مجال عزل الأسطح أكدوا أننا من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال منذ فترة طويلة، لأننا نعتمد على كل ما هو حديث ومستورد.

مواد عزل الأسطح

تعتمد شركة عزل أسطح في دبي على المواد التي تعطي فاعلية كبيرة في تقديم خدمات العزل، وأهم المواد التي نعتمد عليها هي الألياف النباتية وألياف الخشب والبيرلايت والبوليستر والصوف الصخري والصوف الزجاجي والسليلوز.

كما نستخدم الأسمنت والألياف الحيوانية والقش المصنع حيث إن هذه المواد نستخدمها بطريقة تجعل المكان يحمي من تسريبات المياه أو الحرارة.

ولذا يعتبر من أحسن الشركات التي توفر المواد العازلة القوية التي تحمي المنشآت السكنية من تسريب الصوت أو الحرارة أو الماء، نحن نوفر لكم سبل الراحة مع التكلفة المادية المعقول.

وتعتمد شركة الازدهار على المهندسين المتخصصين الذين تم تدريبهم بعناية شديدة في تطبيق المواد العازلة حتى يستفيد العميل من هذه المواد لأطول فترات ممكنة.

والحل الوحيد إلى جميع من يعاني من درجة الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف، وعند اتصالكم علينا تجدوا الرد السريع ونصلكم في كافة الأماكن.

مميزات شركة عزل أسطح في دبي

تمتلك شركة عزل أسطح في دبي المزايا التي تبحث عنها وأهمها الآلات المتطورة والماكينات الحديثة وفرق العمل من المهندسين، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى حيث:

  • الشركة دقيقة في التزامها بمواعيد العميل لتقديم الخدمات.
  • تنتهي من جميع الخدمات التي يحددها العميل بدقة شديدة في الميعاد المحدد.
  • تضع الخطط التي يتم دراستها بشكل صحيح حتى تعطي النتائج الفعالة.
  • تهتم باختيار الفنيين والمتخصصين ومواد العزل والطرق المناسبة لتطبيق العزل.
  • توفر الخدمات بالأسعار الرخيصة والجودة الكبيرة.
  • تحرص على أن يكون العميل راضي عن جميع الخدمات المقدمة وتعمل على كسب ثقته.
  • تعتمد على المعدات والتقنيات التي يتم استيرادها وتتوافق مع المعايير العالمية.
  • لديها ضمان يزيد عن خمسة أعوام على خدمات العزل.
  • تقدم الخصومات التي تصل إلى 40 % بالنسبة للعملاء الحاليين والجدد.

لماذا أصبحت شركة عزل أسطح في دبي الاختيار الأول  ؟

أصبحنا الاختيار الأول لجميع العملاء في كافة المناطق لأننا نملك الإمكانيات والمزايا والمقومات التي نالت إعجاب الجميع من العملاء.

وتمكنا من خلال خبرتنا وتفوقنا في الوصول إلى أعلى المراتب في هذا المجال، وأصبحت شركة الازدهار أول الشركات التي تعطي العميل شهادة الضمان لفترة طويلة لأننا نثق في الخدمات التي نقدمها إليه.

وفي النجاحات والإنجازات التي نصل إليها، فجميع من يعانون من تساقط الأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة، نحن الحل الأفضل يمكنكم من خلال التواصل معنا أن تتعرفوا على جميع التفاصيل.

حيث يصل إليكم المندوب المختص الذي يحدد الخدمة والأسعار المطلوبة ثم يتوجه لكم فريق العمل الذي يؤدي المهام بدقة شديدة، ويخلصك من جميع المشكلات التي تعاني منها الأسطح قبل القيام بعزلها.

كما أننا لا نهمل تركيب الطبقة لحماية المادة العازلة، ويستفيد منها المنشآت السكنية لفترات أطول، ودائمًا نطمئنكم بأن أسعارنا رخيصة وفي متناول يد الجميع منكم.

خدمات شركة عزل أسطح في دبي

مستوى الخدمات هو الذي يحفز العملاء على التواصل مع الشركة، ونحن أفضل الشركات التي تقدم خدمات العزل الحراري بأنواعها العديدة، ومن أهم ما نقدمه إلى عملائنا:

 خدمات العزل المائي

نعتمد على أفضل العوازل المائية في عزل المنشآت السكنية حتى نحميها من أخطار التسربات المائية، لأن تسرب المياه يسبب تلف وتآكل الأسطح، يمكنكم أن تحصلوا على الراحة والأمان داخل المنشآت السكنية.

 خدمات العزل الحراري

تعاني الكثير من المناطق في البلدان العربية من درجات الحرارة المرتفعةر فنحن نوفر لهم الأجواء المناسبة، ونقل من استهلاك الطاقة في استخدام المراوح والمكيفات.

وتحافظ شركة الازدهار على درجة حرارة المنازل دون أن تتعرض إلى تسريبات الحرارة من خلال أفضل المواد العازلة للحرارة المستوردة.

عزل الفوم

نوفر لكم أقوى أنواع العوازل وأهمها عزل الفوم، والذي يمكن أن تستخدم في العزل المائي والحراري، ونعتمد عليه في توفير أفضل النتائج والإنجازات في مجال تطبيق العوازل الحرارية.

لأنه يحمي المياه من الأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة، ويقلل من استهلاك الكهرباء، بالإضافة إلا أنه آمن تمامًا على المنشآت السكنية وخفيف الوزن.

خدمات العزل الصوتي

العديد من المنشآت السكنية تحتاج إلى خدمات العزل الصوتي، ونحن نوفر لكم هذه الخدمات بأقل الأسعار، حيث إننا نستورد المواد العازلة للصوت.

والتي تحمي الأماكن القريبة من الأصوات المرتفعة مثل أصوات المطارات أو المناورات الحربية أو الورش وغيرها من الأماكن، وبشهادة الجميع من تعامل معنا نحن شركة عزل أسطح في دبي التي لها مكانة كبيرة بين شركات العزل بأنواعه العديدة، وننصحكم بالحصول على خدماتنا.

خطوات عمل شركة عزل أسطح في دبي

نبحث عن جميع المقومات التي تمكننا من أن نقدم لكم خدمات لا مثيل لها في هذا المجال، وأهم هذه المقومات هي وجود فريق متخصص في وضع الخطط للوصول إلى أفضل النتائج وأهم هذه الخطوات:

  • يبدأ فريق ممثلي خدمة عملاء شركة عزل أسطح في دبي في الرد على العميل عند التواصل على أرقام شركة الازدهار لطلب الخدمات.
  • يرحب ممثلي خدمة العملاء بالعميل، ويعرفه على جميع الخدمات المقدمة من خلالنا.
  • نتعرف على كافة المعلومات حول الأسطح التي تحتاج إلى عملية العزل.
  • يحدد العميل الميعاد الذي يناسبه لمعاينة المكان ونتوجه في نفس الميعاد.
  • يبدأ فريق المندوبين في تحديد جميع ما يحتاج إليه السطح من المواد العازلة والأدوات والمعدات وعدد فريق الكوادر البشرية.
  • جميع الملاحظات يتم تدوينها ثم ترسل إلى إدارة الشركة.
  • تجهز الشركة فريق متخصص ومعه جميع الأدوات والإمكانيات وينتقل من خلال سيارات الشركة إلي العميل.
  • يصل فريق العمل ويبدأ في تنظيف الأسطح من جميع الشوائب ويخلصها من الأتربة وزوائد البناء.
  • يتم تطبيق المادة العازلة من خلال الطرق الصحيحة المناسبة لنوع المادة.
  • يتم استخدام الماكينات الحديثة التي ترش المواد العازلة السائلة بعد الانتهاء من الخطوات السابقة.
  • نقدم الضمان إلى العميل والذي يزيد عن خمسة أعوام.
  • تقلل خدمة العزل من فواتير الكهرباء، فلابد أن تثق فيه خدماتنا.

أنواع العوازل التي تستخدمها شركة عزل أسطح في دبي

نحن نعتمد على جميع أنواع العوازل المستوردة والقوية، والتي أثبتت كفاءتها في تقديم خدمات العلاج لفترات طويلة، ومن أهم هذه الأنواع:

 العازل المائي

من أنواع العوازل التي تحمي المنشآت السكنية من تسريبات المياه، لأنها يكون لها ضرر كبير في تعرض الجدران والأسطح إلى التشقق، ونستخدم أدوات مميزة في تطبيق هذه المواد العازلة، نعالج جميع التشققات قبل تطبيق المادة العازلة.

 العوازل الحرارية

تعد من أنواع العوازل التي تحمي من درجات الحرارة المرتفعة، ودائمًا يتم استخدام طبقة أسمنتية على السطح، ثم يتم فرد الصوف الصخري لمنع تسرب الحرارة بسبب أشعة الشمس.

عزل الفوم

الكثير من العملاء يفضلون هذه المادة العازلة، والشركة تستخدمها بمهارة كبيرة لأنه من المواد التي تزيد من العمر الافتراضي للمنشآت السكنية وتمنع تسرب الماء والحرارة إليها.

ويتميز بخفة وزنها، وأنها مناسبة إلى الأسطح بجميع الأنواع منها، ويكلف العميل القليل من الأموال مقارنة بأنواع العزل الأخرى.

أفضل طرق عزل الأسطح بدبي

نبحث عن الطرق المبتكرة التي تساهم في تقديم خدمات العزل ونعتمد على المتخصصين والفنيين والمهندسين أصحاب المؤهلات العليا والحاصلين على دورات تدريبية في مجال عزل الأسطح، وأهم الطرق التي نعتمد عليها لتطبيق المادة العازلة هي:

  • يقوم فريق العمل بتنظيف الأسطح من جميع المخلفات والشوائب التي تتواجد عليها حتى لا تكون سبب في تلف المادة العازلة.
  • نقيس المساحة الكلية للأسطح التي تحتاج إلى عمليات العزل.
  • يجهز المادة العازلة ويتم رشها على الأسطح من خلال ماكينات الرش المستوردة الحديثة.
  • المادة العازلة يتم فردها بالشكل الجيد على السطح ثم نرش فوقها مادة البيتومين.
  • يهتم بجميع الجوانب والزوايا حتى تحصل على خدمة لا مثيل لها.
  • نترك المادة العازلة حتى تجف تمامًا ثم يختبرها فريق العمل للتأكد من جودة العزل.

نصائح شركة عزل أسطح في دبي

نوفر لك أفضل الإرشادات والنصائح حتى تتمكن من الاستمتاع بالخدمة بأفضل شكل، ومن أهم نصائح شركتنا:

  • القيام بمعاينة المبنى قبل القيام بتطبيق المادة العازلة.
  • استخدام مواد العزل التي تتمتع بأمان شديد عند الاستخدام.
  • تستخدم مواد العزل المناسبة إلى السطح حتى نحافظ على العوازل من التعرض إلى الأضرار.
  • الأسطح تحتاج إلى عملية التنظيف قبل عزلها.
  • الاستعانة بالمهندسين المتخصصين الماهرين في تطبيق المواد العازلة.
  • الاستعانة بالشركات المتخصصة وأفضلها شركتنا التي تقدم لك خدمات تحمي المنشآت السكنية وأفراد أسرتك بأسعار تناسبك.
  • استخدام الأجهزة لتطبيق المادة العازلة دون خطأ.
  • متابعة الأسطح التي تم عزلها من فترة إلى أخرى للتأكد من جودة العزل.
  • عند تعرض السطح المعزول إلى التصدعات والتشققات لابد من التواصل في الحال على الشركة.

أسعار شركات عزل أسطح في دبي

نحن أشهر الشركات المميزة في طلب الأسعار الرخيصة، لأن أسعارنا جميعها في متناول العملاء بمختلف طبقاتهم، كما أننا نقدم خدمات بجودة عالية.

ونوفر لكم الخدمات الهامة والضرورية لحماية المنشآت السكنية، ودائمًا نحرص على أن تكون خدماتنا تتميز بوجود التخفيضات المرتفعة والأسعار المميزة.

بالإضافة إلى عروض الأسعار التي تطرح من فترة إلى أخرى، أسعارنا حطمت جميع أسعار عزل الأسطح، وتفوقنا على جميع المنافسين في مستوى الخدمات والأسعار القليلة.

أرقام شركة عزل أسطح في دبي

نوفر لكم جميع وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة والأرقام الهاتفية حتى تحصلوا على خدماتنا، وبمجرد الوصول إلى فريق خدمة العملاء لطلب الخدمة تجد الاهتمام والتوجه السريعة إلى المكان لتنفيذ المهام المطلوبة.

وتواصل معنا وفي غضون دقائق معدودة سوف تتوفر لك جميع الإجابات على الأسئلة والاستفسارات، يمكنك حماية منزلك من الرطوبة والحرارة ونزول الأمطار من خلال التواصل معنا، نحن نرحب بجميع العملاء ونحدد لهم المواعيد في أسرع وقت ممكن.

تحدثنا في هذا المقال عن شركة عزل أسطح في دبي وتعرفنا على كافة المزايا التي تتوفر في خدمات الشركة، والخدمات المقدمة، وأهمية عزل الأسطح.

إتصل الآن واتساب